2024-04-27T00:53:23+03:00

رسالة من مانشستر سيتي إلى الأهلي والترجي بعد بلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  وجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسالة تهنئة إلى ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي، بعد بلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023.

وكان فريق "المارد الأحمر" وصل للمباراة النهائية في المسابقة الإفريقية للعام الخامس على التوالي، عقب تفوقه على نظيره مازيمبي الكونغولي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

فيما تفوق نادي الترجي على منافسه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد بمجموع المباراتين.

قد يهمك أيضاً

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "تهانينا للنادي الأهلي المصري التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وقال النادي الإنجليزي: "تهانينا لنادي الترجي التونسي التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة من مانشستر سيتي إلى الأهلي والترجي بعد بلوغهما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة من مانشستر سيتي إلى الأهلي والترجي بعد بلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان رسالة من مانشستر سيتي إلى الأهلي والترجي بعد بلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  وجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسالة تهنئة إلى ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي، بعد بلوغهما نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023.وكان فريق "المارد الأحمر" وصل للمباراة النهائية في المسابقة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :