2024-04-27T10:21:07+03:00

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الإفريقية والعربية عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، والقنوات الناقلة لها، وذلك بعد تأهل الفريقين إلى النهائي.

كان فريق الأهلي حقق فوزًا مهمًا على حساب مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، تخطى فريق الترجي التونسي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بعدما هزمه بهدفين دون رد، في مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الترجي، يوم السبت الموافق 18 من مايو 2024، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من مايو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة «بي إن سبورت 6»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الإفريقية والعربية عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، والقنوات الناقلة لها، وذلك بعد تأهل الفريقين إلى النهائي.كان فريق الأهلي حقق فوزًا مهمًا على حساب مازيمبي بثلاثة أهداف دون... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم