2024-04-27T11:00:41+03:00

علي الحبسي: الاتحاد خسر بسبب قوة الشباب .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن الاتحاد خسر أمس أمام الشباب، بسبب قوة الأخير، حيث ظهر بمستويات جيدة في آخر 4 مباريات.

وأشار الحبسي أن لاعبي الشباب أصبح حضورهم داخل الملعب بشكل أفضل، وحضورهم الذهني أصبح أقوى، كما أن أصبحوا يستوعبون النظام الذي يريد أن يلعب به المدرب.

وأردف أن الخط الدفاعي للفريق كان جيد، مؤكدًا أن الاتحاد ظهر بهذا الشكل، لأن الشباب كان مميز، وكان حضوره بشخصيته المميزة.

وتمكن الشباب من الفوز على نظيره الاتحاد بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 30 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

#علي_الحبسي:

"سبب خسارة #الاتحاد قوة فريق #الشباب "واليوم لعب بشخصيته. @AliAlhabsi#الاتحاد_الشباب#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/2qKY4o1xOy

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الحبسي الاتحاد خسر بسبب قوة الشباب فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الحبسي: الاتحاد خسر بسبب قوة الشباب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الحبسي: الاتحاد خسر بسبب قوة الشباب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن الاتحاد خسر أمس أمام الشباب، بسبب قوة الأخير، حيث ظهر بمستويات جيدة في آخر 4 مباريات. وأشار الحبسي أن لاعبي الشباب أصبح حضورهم داخل الملعب بشكل أفضل، وحضورهم الذهني أصبح أقوى، كما أن أصبحوا يستوعبون النظام الذي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم