2024-04-27T11:56:29+03:00

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

خاص- السابعة الإخبارية

موعد مباراة الأهلي القادمة.. أكثر ما يبحث عنه عشاق القلعة الحمراء، بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على مازيمبى الكونغولى، بثلاثة أهداف نظيفة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على نظيره مازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة 26 أبريل 2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 من مايو 2024 في تونس، في الذهاب.

وتقام مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 25 مايو 2024 في القاهرة.

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ونجح الترجي التونسي في التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين نظيفين، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى القادمة أمام الترجي

تنقل مباراة الأهلى القادمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية موعد مباراة الأهلي القادمة.. أكثر ما يبحث عنه عشاق القلعة الحمراء، بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على مازيمبى الكونغولى، بثلاثة أهداف نظيفة. وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :