2024-04-27T14:36:10+03:00

قرار برشلونة النهائي.. هل يتعاقد نهائيا مع جواو كانسيلو؟

اتخذت بشكل نهائي إدارة برشلونة الإسباني، قرارها بشأن الاحتفاظ بخدمات الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، بعد العروض السيئة لهما في المباريات الأخيرة للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد تعاقد مع جواو كانسيلو  من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لنهائي الموسم الجاري، بينما ضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد معارا أيضا حتى نهاية الموسم.

وتسبب جواو كانسيلو بشكل واضح في أخطاء فادحة أبعدت برشلونة، عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة ركلة الجزاء التي احتسبت ضده لصالح عثمان ديمبيلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد كانسيلو ليواصل تراجع آدائه الغير مبرر، بأخطاء دفاعية كارثية في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، الأسبوع الماضي، في اللقاء الذي فاز فيه الفريق الملكي بنتيجة (3-2).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولا يضم عقد كانسيلو مع برشلونة أي شرط ملزم لإدارة النادي الكتالوني، بالتعاقد معه نهائيا، نظير مبلغ محدد، حيث الأمر سيعود للتفاوض مع مانشستر سيتي.

الفرصة الأخيرة لكانسيلو: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإدارة الرياضية والفنية في برشلونة، ترى بأن كانسيلو ضروري للغاية استمراره مع الفريق الموسم المقبل، رغم المباريات الأخيرة التي ظهرت فيها بشكل سيء.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيعمل برشلونة على الاحتفاظ بخدمات كانسيلو، على حساب جواو فيليكس، ولكن بدون أي مبالغة اقتصادية من أجل الحفاظ على الظهير أو المهاجم البرتغالي.

وترى إدارة برشلونة بالتخطيط مع المدرب تشافي هيرنانديز، أن الحفاظ على كانسيلو لتدعيم الجبهة اليمنى وليس للتواجد في مركز الظهير الأيسر، الذي سيعود له الشاب أليخاندرو بالدي من جديد، بعد شفائه من الإصابة.

اقرأ أيضا

حلم تشافي يتبخر بعد الاستمرار مع لبرشلونة.. ماذا حدث؟

صراع ناري بين النصر والاتحاد لضم هدف برشلونة في الصيف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار برشلونة النهائي هل يتعاقد نهائيا مع جواو كانسيلو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار برشلونة النهائي.. هل يتعاقد نهائيا مع جواو كانسيلو؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار برشلونة النهائي.. هل يتعاقد نهائيا مع جواو كانسيلو؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اتخذت بشكل نهائي إدارة برشلونة الإسباني، قرارها بشأن الاحتفاظ بخدمات الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، بعد العروض السيئة لهما في المباريات الأخيرة للفريق الكتالوني.وكان برشلونة قد تعاقد مع جواو كانسيلو  من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم