2024-04-27T16:16:15+03:00

ماذا نعرف عن آخر تطورات "أزمة القمصان" بين نهضة بركان واتحاد الجزائر؟

ستكون مواجهة  اتحاد العاصمة الجزائري ومضيفه نهضة بركان المغربي الأحد في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، محل متابعة واسعة بعد أحداث لقاء الذهاب الملغى بسبب قضية "القمصان". فيما أكدت تقارير جزائرية أن اتحاد العاصمة ينوي الطعن في قرار تخسيره المباراة، لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولي في سويسرا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا نعرف عن آخر تطورات أزمة القمصان بين نهضة بركان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا نعرف عن آخر تطورات "أزمة القمصان" بين نهضة بركان واتحاد الجزائر؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 ماذا نعرف عن آخر تطورات "أزمة القمصان" بين نهضة بركان واتحاد الجزائر؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ستكون مواجهة  اتحاد العاصمة الجزائري ومضيفه نهضة بركان المغربي الأحد في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، محل متابعة واسعة بعد أحداث لقاء الذهاب الملغى بسبب قضية "القمصان". فيما أكدت تقارير جزائرية أن اتحاد العاصمة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم