2024-04-27T18:25:00+03:00

«رجال يد الأهلي» يفوز على أمل سكيكدة 37-28 ويحصد برونزية بطولة كأس الكؤوس الأفريقية

حصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية، التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، بعد الفوز على فريق أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 37-28، في المباراة التي أقيمت على صالة ميلود هدفي.

تفاصيل حصد الأهلي لقب بروزنزية كأس الكؤوس الأفريقية

وأقيمت المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، وتقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 15-19، قبل أن يحافظ الفريق على تقدمه في الشوط الثاني، منهيا اللقاء بنتيجة 37-28.

وكان فريق «رجال يد الأهلي» قد تأهل لكأس العالم للأندية، عقب الفوز على الزمالك في المباراة النهائية ببطولة السوبر الأفريقية بنتيجة 23-21، في البطولة التي استضافتها مدينة وهران الجزائرية أيضا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رجال يد الأهلي يفوز على أمل سكيكدة 37 28 ويحصد برونزية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «رجال يد الأهلي» يفوز على أمل سكيكدة 37-28 ويحصد برونزية بطولة كأس الكؤوس الأفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «رجال يد الأهلي» يفوز على أمل سكيكدة 37-28 ويحصد برونزية بطولة كأس الكؤوس الأفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية، التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، بعد الفوز على فريق أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 37-28، في المباراة التي أقيمت على... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم