2024-04-27T19:29:03+03:00

عاجل.. تقرير يكشف عن سبب أزمة كلوب ومحمد صلاح المدوية

07:22 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح وكلوب

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية سبب غضب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي،  من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، واشتعال الامرو بينهما بالوصول لمشادة كلامية خلال مباراة الفريق أمام وست هام في لقاء الجولة 35 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سبب غضب محمد صلاح من يورجن كلوب

وأوضحت تقارير متعددة نشرتها الصحيفة الإنجليزية أن اشتعال الأزمة وغضب الفرعون المصري تأتي في ظل مغادرة المدير الفني الألماني للفريق في نهاية الموسم، مشيرًا إلى أنه هذا أيضًا يأتي في ظل تراجع أداء محمد صلاح في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوضع الذي حدث يظهر خلاف بين محمد صلاح وكلوب الذي تطور ليشهده آلاف على أرض الملعب والملايين حول العالم.

وأضفا الصحيفة أن الموقف من الممكن أن يكون تفسيرًا لسخط غير معتاد بين لاعبي ليفربول، مشيرًا إلى أن بعض اللقطات أثبت غضب محمد صلاح من المشاركة في آخر 10 دقائق من المباراة.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب

وكانت مشادة كلامية جرت بين محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، أثناء الدفع به كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام وست هام في مباراة الجولة 35 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تقرير يكشف عن سبب أزمة كلوب ومحمد صلاح المدوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تقرير يكشف عن سبب أزمة كلوب ومحمد صلاح المدوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تقرير يكشف عن سبب أزمة كلوب ومحمد صلاح المدوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:22 م | السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح وكلوب كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية سبب غضب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي،  من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، واشتعال الامرو بينهما... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم