2024-04-27T21:48:48+03:00

الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد»

وجه ياو أتشيمبونج، مدرب نادي دريمز رسالة قوية إلى لاعبيه، قبل يوم واحد من مواجهة حاسمة أمام الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

ويستعد فريق دريمز الغاني لمباراة الإياب ضد الزمالك في كوماسي، ومدرب الفريق يدرك تمامًا التحدي الذي يمثله منافسه المصري.

مدرب دريمز يصف الزمالك بريال مدريد

وسلطت صحيفة "غانا سوكر" في تقرير لها، الضوء على تصريحات أتشيمبونج، والذي شدد على أهمية الحذر من الزمالك ومكانته في إفريقيا، كخصم هائل قادر على تغيير ديناميكيات أي مباراة.

وفي مقابلة مع إذاعة Connect 97.1 FM، شدد أتشيمبونج على ضرورة أن يظل الفريق يقظًا، وقارن بين الزمالك وعمالقة كرة القدم مثل ريال مدريد.

صحيفة غانا سوكر

وتابع: "عليهم أن يكونوا حذرين للغاية لأن الزمالك ناد كبير، إذا كنت تلعب ضد نادي مثل ريال مدريد، عليك أن تكون حذرًا للغاية، فهم خطيرون جدًا في بعض المباريات".

وشدد أتشيمبونج على ضرورة احتشاد جماهير دريمز في مدرجات ملعب مباراة الزمالك، من أجل مؤازرة النادي قبل مواجهة الفارس الأبيض.

وأضاف: "لا يحتاجون إلى المخاطرة، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، دعونا نخرج جميعًا وندعمهم، الشيء الوحيد الذي نحتاجه هو التأهل إلى الدور التالي، ندائي هو أن يدعمهم الجميع".

وأكد أتشيمبونج على أن هدف فريق دريمز النهائي، هو تحقيق الفوز على الزمالك والتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة كأس الكونفيدرالية.

وواصل: "لقد قاموا بعمل جيد للوصول إلى هذه المرحلة، لكننا ما زلنا بحاجة للفوز على الزمالك للوصول إلى النهائي".

وسيصبح دريمز أول فريق غاني يصل إلى النهائي إذا تفوق على الزمالك غدا الأحد على ملعب بابا يارا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه ياو أتشيمبونج، مدرب نادي دريمز رسالة قوية إلى لاعبيه، قبل يوم واحد من مواجهة حاسمة أمام الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية. ويستعد فريق دريمز الغاني لمباراة الإياب ضد الزمالك في كوماسي، ومدرب الفريق يدرك تمامًا التحدي الذي يمثله... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :