2024-04-27T22:33:24+03:00

قدامى الأهلي والزمالك يحضران عزاء سعيد الشيشينى.. «فيديو»

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم على تقديم واجب العزاء وفاة سعيد الشيشيني نجم فريق المقاولون العرب السابق، في العزاء المُقام حاليًا بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، حيث تلقى سامى الشيشينى نجم فريق الزمالك السابق واجب العزاء.

الراحل سعيد الشيشيني

قدامى الأهلي والزمالك في عزاء سعيد الشيشينى

وحضر العزاء كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين، وأبرزهم طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق وعبد العزيز عبد الشافى نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق ومحمد حلمى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق طارق يحيى مدرب الزمالك السابق.

وكان رحب سعيد الشيشيني عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي الموافق 24 أبريل 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قدامى الأهلي والزمالك يحضران عزاء سعيد الشيشينى فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قدامى الأهلي والزمالك يحضران عزاء سعيد الشيشينى.. «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قدامى الأهلي والزمالك يحضران عزاء سعيد الشيشينى.. «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم على تقديم واجب العزاء وفاة سعيد الشيشيني نجم فريق المقاولون العرب السابق، في العزاء المُقام حاليًا بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، حيث تلقى سامى الشيشينى نجم فريق الزمالك السابق واجب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :