2024-04-27T23:00:38+03:00

الأخدود يهزم أبها برباعية في “روشن”

المناطق_الرياض

حقق فريق الأخدود فوزاً على نظيره أبها، مساء اليوم السبت، بنتيجة 4-0، في إطار منافسات الجولة الـ 29 بدوري روشن.

وسجل اللاعب سولومون كفركفيليا الهدف الأول لفريق الأخدود في الدقيقة 40، قبل أن يضيف ياسين عطية الزبيدي الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وجاء الهدف الثالث لفريق الأخدود في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب خوان سبياستيان بيدروزا، ليختتم الأهداف اللاعب عبدالعزيز هتيلة في الدقيقة 90 3.

وبتلك النتيجة، رفع الأخدود رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد أبها عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخدود يهزم أبها برباعية في روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخدود يهزم أبها برباعية في “روشن” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الأخدود يهزم أبها برباعية في “روشن”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض حقق فريق الأخدود فوزاً على نظيره أبها، مساء اليوم السبت، بنتيجة 4-0، في إطار منافسات الجولة الـ 29 بدوري روشن. وسجل اللاعب سولومون كفركفيليا الهدف الأول لفريق الأخدود في الدقيقة 40، قبل أن يضيف ياسين عطية الزبيدي الهدف الثاني في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم