2024-04-28T00:32:51+03:00

فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح

وقال فيتور عقب مباراة الخليج في مؤتمر صحافي: “من المستحيل ان ترى كل المباريات بنفس المستوى وكل مباراة تختلف ظروفها حتى ولو كانت ضد الفريق ذاته ومن الصعب تغيير الرتم ولعبنا اليوم بشكل جيد والأسبوع القادم سنلعب مجدداً أمام الخليج وسنصحح الأخطاء”.وأكمل: “الفوز على الخليج مهم جدا بالنسبة لنا لأننا واجهنا فريق منظم”.وكان النصر حقق الفوز على الخليج بهدف نظيف في اطار الجولة 29 من دوري روشن السعودي.

فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح was last modified: أبريل 28th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيتور الحظ عاند رونالدو والأخطاء ستصحح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقال فيتور عقب مباراة الخليج في مؤتمر صحافي: “من المستحيل ان ترى كل المباريات بنفس المستوى وكل مباراة تختلف ظروفها حتى ولو كانت ضد الفريق ذاته ومن الصعب تغيير الرتم ولعبنا اليوم بشكل جيد والأسبوع القادم سنلعب مجدداً أمام الخليج... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :