2024-05-11T14:21:00+03:00

الدوري الإنجليزي.. جوارديولا يراهن على هجوم مانشستر سيتي القوي في مواجهة فولهام

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة فولهام، في مباراةٍ قوية تُقام على ملعب كرافين كوتاج، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بمعنويات عالية، حيثُ يسعى لحسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه للمرة الثانية على التوالي.

ويُدرك جوارديولا صعوبة هذه المباراة، خاصةً وأنّ فولهام يُقدم أداءً مميزًا في الفترة الأخيرة، وسيسعى لتحقيق مفاجأة أمام بطل الدوري.

ولذلك، قرّر جوارديولا الاعتماد على تشكيلٍ هجوميٍ قوي، بقيادة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هدّاف الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: أكانجي، دياز، آكي، وجفارديول. خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، ودي بروين. خط الهجوم: برناردو سيلفا، هالاند، وفودين

ويبدأ مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بينما يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي جوارديولا يراهن على هجوم مانشستر سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي.. جوارديولا يراهن على هجوم مانشستر سيتي القوي في مواجهة فولهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدوري الإنجليزي.. جوارديولا يراهن على هجوم مانشستر سيتي القوي في مواجهة فولهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة فولهام، في مباراةٍ قوية تُقام على ملعب كرافين كوتاج، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بمعنويات عالية، حيثُ يسعى... , نشر في السبت 2024/05/11 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :