2024-05-23T12:21:00+03:00

شبانة: تحركات زملكاوية طارئة لإنقاذ صفقة رمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى الزمالك قبل التجديد الرسمي لناديه.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن رمضان صبحي لم يوقع على عقود تجديده لبيراميدز حتى الأن بالرغم من توصلهم لاتفاقيات نهائية وهو ما جعل الزمالك حالياً يتدخل في الصفقة في محاولة للظفر بها.

وأتم شبانه:"من الممكن أن ينجح مسئولي نادي الزمالك في الفوز بالصفقة بعد أن تدخل عبد الله السعيد وشيكابالا لإقناع اللاعب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شبانة تحركات زملكاوية طارئة لإنقاذ صفقة رمضان صبحي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شبانة: تحركات زملكاوية طارئة لإنقاذ صفقة رمضان صبحي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع شبانة: تحركات زملكاوية طارئة لإنقاذ صفقة رمضان صبحي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي محمد شبانة عن جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى الزمالك قبل التجديد الرسمي لناديه. وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن رمضان صبحي لم يوقع على... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :