2024-06-23T18:13:44+03:00

شاهد.. الأهداف المرشحة لجائزة الأجمل بالجولة الثانية لـ"يورو 2024"

Legion-Media

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

ونشر الحساب الرسمي لـ"يورو 2024"، على منصة "إكس"، قائمة من أربعة أهداف لنيل جائز الأفضل في الجولة الثانية لـ"يورو 2024".

ودخل القائمة كل من:

ـ هدف المهاجم الأوكراني رومان ياريمتشوك في مرمى سلوفاكيا (2-1) في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur Spiel-Arena" بمدينة دوسلدورف الألمانية.

ـ هدف لاعب خط الوسط الدنماركي مورتين هيولماند في مرمى إنجلترا (1-1) عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

ـ هدف النجم السويسري المخضرم شيردان شاكيري في مرمى إسكتلندا (1-1) في الدقيقة الـ26 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "راين إينرجي ستاديون - Rhein Energie Stadion" بمدينة كولون.

ـ هدف المدافع النمساوي غيرنوت تراونر في مرمى بولندي (3-1) بعد مرور تسع دقائق فقط من بداية اللقاء بينهما مساء الجمعة الماضية، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

Tap below to vote for your favourite goal!

???????? Roman Yaremchuk vs Slovakia???????? Morten Hjulmand vs England???????? Xherdan Shaqiri vs Scotland???????? Gernot Trauner vs Poland@AlipayPlus | #EUROGOTT

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) June 22, 2024

يذكر أن جائزة أجمل هدف ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ذهبت إلى التركي ميرت مولدر الذي سجله في مرمى منتخب جورجيا (1-3) عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للمباراة الافتتاحية بين المنتخبين، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند، ضمن منافسات المجموعة السادسة (F).

المصدر: "@EURO2024" 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد الأهداف المرشحة لجائزة الأجمل بالجولة الثانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. الأهداف المرشحة لجائزة الأجمل بالجولة الثانية لـ"يورو 2024" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم شاهد.. الأهداف المرشحة لجائزة الأجمل بالجولة الثانية لـ"يورو 2024"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Legion-Media أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.ونشر الحساب الرسمي لـ"يورو 2024"، على منصة... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 06:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :