2024-06-23T21:37:05+03:00

وكيله عرضه على أكثر من نادي سعودي.. مصدر يكشف تفاصيل العروض المقدمة لزيزو

09:19 م الأحد 23 يونيو 2024

كتبت - نهى خورشيد:

كشف مصدر حقيقة وجود عروض سعودية للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة "لمصراوي":" زيزو معروض على أكثر من نادي بدوري روشن وهناك مشكلة في استمراره بالدوري المصري".

وأضاف المصدر:" أن وكيل زيزو قام بعرضه على أكثر من نادي بالمملكة العربية السعودية ومن ضمنهم نادي الأخدود".

وخاض زيزو مع الزمالك خلال الموسم الحالي 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 7 آخرين، وتوج مع الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من خوض 20 مباراة حتي الآن.

والجدير بالذكر أن زيزو تلقي في وقت سابق عرضاً من نادي الشباب السعودي وذلك في المريكاتو الشتوي الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيله عرضه على أكثر من نادي سعودي مصدر يكشف تفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيله عرضه على أكثر من نادي سعودي.. مصدر يكشف تفاصيل العروض المقدمة لزيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي وكيله عرضه على أكثر من نادي سعودي.. مصدر يكشف تفاصيل العروض المقدمة لزيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:19 م الأحد 23 يونيو 2024 كتبت - نهى خورشيد: كشف مصدر حقيقة وجود عروض سعودية للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال المصدر في تصريحات خاصة "لمصراوي":" زيزو معروض... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :