2024-06-23T18:05:01+03:00

ميسي يسعى لرقم قياسي جديد في كوبا أمريكا 2024

يبحث اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تحقيق مجد جديد من خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وقد يصبح ميسي الهداف التاريخي لبطولة كوبا في حال تمكن من تسجيل خمسة أهداف ليصل للهدف رقم 18 بعد تسجيله 13 هدفا في 6 نسخ سابقة خاضها.

ميسي الأكثر مشاركة في كوبا أمريكا

وسبق وأن أصبح ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة بـ 35 مباراة، بعد خوضه المباراة الأولى مع منتخب الأرجنتين ضد نظيره الكندي في سابع مشاركة له مع منتخب بلاده.

وعلى الرغم من أن ميسي عانى من إخفاقات الماضي مع الأرجنتين، باستثناء قيادته لمنتخب بلاده لأحراز لقب كأس العالم FIFA قطر 2022، والنسخة الماضية من كوبا أمريكا، وعدم تسجيله في المباراة الافتتاحية للمنتخب الأرجنتيني في البطولة أمام كندا والتي كسبها بطل العالم بهدفين نظيفين فإن ميسي دخل دائرة الترشيحات بالعودة لممارسة هوايته بتسجيل الأهداف.

ويطمح ميسي للتسجيل في الجولة المقبلة حين يشارك مع منتخب بلاده الأربعاء المقبل أمام تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب الأرجنتيني بثلاث نقاط.

أرقام ميسي في كوبا أمريكا

ويسعى ميسي 36 عاما لكتابة رقم شخصي جديد، حيث يمكن أن يصبح الهداف التاريخي للبطولة حال تسجيله 5 أهداف ويصل للهدف رقم 18 بعد تسجيله 13 هدفا في 6 نسخ سابقة، ليتجاوز الثنائي نوربيرتو منديز لاعب الأرجنتين، وتوماس دا سيلفا المعروف بـ "بزيزينيو" لاعب البرازيل اللذين يتصدران قائمة هدافي البطولة برصيد 17 هدفا لكل منهما.

ويتشارك كل من تيودورو فيرنانديز لاعب منتخب بيرو، والأوروغواياني سيفيرينو فاريلا المركز الثاني بـ 15 هدفا، ثم يأتي لاعب البيرو السابق باولو جيريرو في المركز الثالث بـ 14 هدفا إلى جانب اللاعب السابق لمنتخب تشيلي إدواردو فارغاس.

ويتساوى ليونيل ميسي مع البرازيليين أديمير دي مينيزيس، وجاير روزا بينتو، بتسجيل 13 هدفا حتى الآن إلى جانب الأرجنتينيين خوسيه مانويل مورينو، وجابرييل باتيستوتا، وبجانب لاعب المنتخب الأوروغواياني هيكتور سكاروني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يسعى لرقم قياسي جديد في كوبا أمريكا 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يسعى لرقم قياسي جديد في كوبا أمريكا 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميسي يسعى لرقم قياسي جديد في كوبا أمريكا 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تحقيق مجد جديد من خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستمر حتى 14 يوليو المقبل. وقد يصبح ميسي الهداف التاريخي لبطولة كوبا في حال... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :