2024-06-23T21:29:40+03:00

تحدث لأول مرة.. لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل المباراة «تفاصيل»

بيراميدز.. أزمة فريدة من نوعها حدثت عقب مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وذلك بشأن تسليم جائزة أفضل لاعب في اللقاء، والتي كان من المفترض أن يحصل عليها الكونغولي فيستون ماييلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مثيرًا اليوم الأحد، على حساب المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

وهذا الفوز يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقى كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 26 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بفارق مباراة عن فريق بيراميدز، ولكنه تلقلى الهزيمة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز ولكن!

واختير المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة المقاولون بالدوري المصري الممتاز، حيث قدم اللاعب مباراة غاية في القوة وسجل هدفين، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 62 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ولكن الجائزة لم تحضر ولم يتم تسليمها للاعب والمراقب غادر ملعب اللقاء بدون تسليم الجائزة لعدم وجودها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحدث لأول مرة لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحدث لأول مرة.. لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل المباراة «تفاصيل» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تحدث لأول مرة.. لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل المباراة «تفاصيل»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بيراميدز.. أزمة فريدة من نوعها حدثت عقب مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وذلك بشأن تسليم جائزة أفضل لاعب في اللقاء، والتي كان من المفترض أن يحصل عليها الكونغولي فيستون ماييلي. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :