2024-06-28T06:52:29+03:00

مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده

كشف مشجع إنجليزي ويدعى فريدي هان (32 عاماً) ،عن سبب خلوده للنوم أثناء تشجيع منتخب بلاده في مباراة سلوفينيا بكأس أوروبا “يورو 2024”.

وقال المشجع أنه كان يشاهد المباراة وشعر بالملل قبل أن يخلد إلى النوم ولم يفق إلا بعد نهايتها عقب صافرات الاستهجان التي وجهها مشجعو “الأسود الثلاثة” لمدرب المنتخب غاريث ساوثغيت احتجاجاً على الأداء السيئ.

وأضاف: كنت أحلم بفوز منتخب بلادي بالبطولة لكني واجهت كابوس الأداء الممل من منتخب إنجلترا.

وأكمل: صحيح أن الأداء كان مملاً وسيئاً للغاية لكنني لم أنضم إلى المشجعين الذين استقبلوا ساوثغيت بصافرات الاستهجان لأنه من نفس المكان الذي انتمي له، ودرسنا في نفس المدرسة الثانوية، لأنه بالنهاية ابن منطقتي.

وواصل الرجل الذي يعمل مدرباً للفريق المحلي كراولي ديفلز: لو حصلت على فرصة تدريب المنتخب الإنجليزي بالتأكيد سيقدم الفريق معي أداء أفضل مما يفعل مع ساوثغيت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مشجع إنجليزي ويدعى فريدي هان (32 عاماً) ،عن سبب خلوده للنوم أثناء تشجيع منتخب بلاده في مباراة سلوفينيا بكأس أوروبا “يورو 2024”. وقال المشجع أنه كان يشاهد المباراة وشعر بالملل قبل أن يخلد إلى النوم ولم يفق إلا بعد نهايتها عقب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :