2024-06-28T06:52:28+03:00

لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله

توقع مدافع ليفربول السابق، غلين جونسون، ألا يجد لاعب ليفربول الحالي، محمد صلاح فريقا يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وقال اللاعب السابق:”سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق.. أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح”.

وأكد أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، متوقعا بأنه هذا سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

يذكر أن محمد صلاح لعب في ليفربول منذ 2017، ، وسجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب سابق محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقع مدافع ليفربول السابق، غلين جونسون، ألا يجد لاعب ليفربول الحالي، محمد صلاح فريقا يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر. وقال اللاعب السابق:”سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :