2024-06-23T21:37:26+03:00

ميركاتو 2024.. عرض سعودي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تلقي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي عرضًا من نادي الخلود السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وكتب قناة الكاس القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري تلقى عرضاً من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثاً لدوري روشن للمحترفين".

ويغيب بيرسي تاو عن المشاركة في مباريات الأهلي الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

مصادر للكاس |

الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري تلقى عرضاً من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثاً لدوري روشن للمحترفين#قنوات_الكاس pic.twitter.com/QJlVaKe4lh

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) June 23, 2024

وينتهي تعاقد بيرسي تاو مع الأهلي في نهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء لتجديد تعاقده، مما يقربه من الرحيل في فترة الانتقالات الحالية.

وسيرحب الأهلي برحيل بيرسي تاو في ميركاتو 2024 حالة تلقيه عرض مالي مناسب، وذلك حتى لا يرحل اللاعب مجانًا بعد نهاية تعاقده عقب موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 عرض سعودي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. عرض سعودي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. عرض سعودي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تلقي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي عرضًا من نادي الخلود السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024". وكتب قناة الكاس القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :