2024-05-23T09:12:21+03:00

الخليفة يناشد لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة التعاقدات .. فيديو

رئيس نادي الخلود محمد الخليفة أناشد لجنة الاستقطاب التواصل معنا وتوضيح طريقة التعاقدات في الموسم القادم ونحن لا نعرف شيئا عن دوري روشن

ناشد رئيس نادي الخلود محمد الخليفة لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة التعاقدات في الموسم القادم، لافتًا أنه لا يعرف شيئًا عن دوري روشن .

وقال الخليفة خلال مداخلة على برنامج المنتصف :” أنا ما أدري بأمانة أيش التخطيط حق لحنة الاستقطاب وما عندي أي خلفية .”

وأضاف :” أتمنى من لجنة الاستقطاب أن توجهنا لأني لازم أعرف التوجيهات للاستعداد ليكون الشغل احترافي .”

وصعد ناديا الخلود من الرس و العروبة من الجوف رسمياً إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفين لكرة القدم للموسم المقبل وذلك بعد تغلب الآول على مستضيفه نادي الصفا بخمسة أهداف مقابل هدف .

فيما كسب العروبة ضيفه نادي الجبلين من حائل بهدف دون مقابل في المباراتين التي أقيمتا على ملعب نادي الصفا بصفوى بالمنطقة الشرقية و ملعب العروبة بمدينة سكاكا ضمن منافسات الجولة 32 من دوري الدرجة الأولى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/u2ZR04LhPcdr-X0L-1.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليفة يناشد لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليفة يناشد لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة التعاقدات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الخليفة يناشد لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة التعاقدات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رئيس نادي الخلود محمد الخليفة أناشد لجنة الاستقطاب التواصل معنا وتوضيح طريقة التعاقدات في الموسم القادم ونحن لا نعرف شيئا عن دوري روشن ناشد رئيس نادي الخلود محمد الخليفة لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة التعاقدات في الموسم القادم، لافتًا... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :