2024-05-11T15:00:34+03:00

الدعيع يفجرها.. ميسي ومبابي على رأس "فريق الأحلام" للهلال قريبا

فجر أسطورة نادي الهلال السابق، الحارس الدولي محمد الدعيع، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقات الزعيم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو رونالدو وساديو ماني لصفوف النصر، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش للهلال.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعبر برنامج "دورينا غير"، تحدث الدعيع عن إمكانية تعاقد الهلال مع كل من ليونيل ميسي وكيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مغرد عبر هاشتاق #دورينا_غير ????️"هل الكابتن #محمد_الدعيع باقي ما يخاف من #ريال_مدريد؟" #دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/LOnCIWnmVd

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 10, 2024

وأضاف: "من المنتظر أن يحصل الهلال على دعم حكومي أكبر، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، حيث من الممكن أن نرى كل من ليونيل ميسي وكيليان مبابي بقميص الزعيم".

وأكمل: " كل هذه الأمور واردة، لأن الهلال سيمثل السعودية في المونديال، وأعتقد أن الهلال سيشرف المملكة وسيقدم صورة جيدة في تلك البطولة".

وسيشارك الهلال في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية في صيف العام المقبل 2025، بمشاركة 32 فريق.

اقرأ أيضا

إصابة جديدة لسلمان الفرج.. نجم الهلال يغيب عن مواجهة الحزم

منتخب البرازيل يكشف أسباب استبعاد نجم الهلال من كوبا أمريكا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدعيع يفجرها ميسي ومبابي على رأس فريق الأحلام للهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدعيع يفجرها.. ميسي ومبابي على رأس "فريق الأحلام" للهلال قريبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الدعيع يفجرها.. ميسي ومبابي على رأس "فريق الأحلام" للهلال قريبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر أسطورة نادي الهلال السابق، الحارس الدولي محمد الدعيع، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقات الزعيم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو رونالدو... , نشر في السبت 2024/05/11 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :