2024-05-23T09:05:14+03:00

من هو مدرب برشلونة 2025.. تفاصيل اتفاق لابورتا مع مدرب برشلونة الجديد

خاص- محمود عدوي

من هو مدرب برشلونة 2025.. وسط حالة الجدل والترقب التي تعيشها جماهير برشلونة، يبحث الكثير عن مستقبل الفريق، سواء برحيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق، أو الاستعانة بمدرب جديد لبرشلونة.

برشلونة 2025، حيث كشفت الصحافة الإسبانية، أن إقالة تشافي من تدريب برشلونة، تم حسمها، حيث استقرت الإدارة على تعيين مدرب جديد.

من هو مدرب برشلونة 2025

من هو مدرب برشلونة 2025

هانز فليك، هو مدرب برشلونة 2025، وذلك خلفًا للإسباني تشافي، التي دخل في أزمة قوية مع رئيس النادي، خوان لابورتا، بالرغم من إعلان استمرار حتى نهاية عقده.

إقالة تشافي من تدريب برشلونة

وتداولت تقارير صحفية إسبانية، خبر إقالة تشافي من تدريب برشلونة، حيث كشف دافيد برنابيو من صحيفة سبورت SPORT الإسبانية، عن استعداد رئيس النادي خوان لابورتا، إعلان الإقالة، بعد اجتماع دار مع المدرب الجديد مساء الأربعاء 22 مايو، وإنهاء التعاقد.

وأشار برنابيو، إلى أن رئيس نادي برشلونة، يستعد لإقالة تشافي من منصبه، خلال ساعات، وتحديدًا عقب نهاية مباراة الفريق ضد إشبيلية في ختام منافسات الدوري الإسباني، يوم الأحد 26 مايو 2024.

إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة.. تفاصيل الساعات الأخيرة وموعد الرحيل

سبب إقالة تشافي من تدريب برشلونة

يعود سبب إقالة تشافي من تدريب برشلونة، إلى التصريحات، التي خرج بها الأسبوع الماضي، حيث قال أن وضع النادي ليس كما هو قبل 25 عامًا، وأن المنافسة مع ريال مدريد والأندية الأوروبية، أصبحت صعبة للغاية، بسبب الأزمات المالية في النادي.

فليك مدرب برشلونة 2025

وفقًا للصحفي في تلفزيون الشيرينجيتو الإسباني، خوسيه ألفاريز هيا Jose Alvarez Haya، سيكون الألماني هانز فليك، هو مدرب برشلونة 2025، حيث يعد مرشح لابورتا، منذ إعلان تشافي رحيله في يناير الماضي، حيث جرت محادثات بين الطرفين.

وحسب الصحفي الإسباني، اعتمد لابورتا في اختيار الألماني فليك، ليكون مدرب برشلونة الجديد، كونه المدرب الوحيد مع بيب جوارديولا، الذي حقق السداسية، ليصبح خليفته.

التلفزيون الإسباني “TV3″، من جانبه، أكد على ما تداولته التقارير، بأن فليك هو مدرب برشلونة الجديد.

???? HANSI FLICK, el gran FAVORITO para sustituir a Xavi.

???? Ya ha habido contactos entre el entorno del entrenador y el Barça.

‼️???????? ¡Y ojo al futbolista que ha pedido como base del proyecto!

ℹ️ Información de @10JoseAlvarez pic.twitter.com/xA1btX2Bkr

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) February 7, 2024

تفاصيل اجتماع ديكوت مع فليك

وذكرت صحيفة سبورت SPORT، الإسبانية، تفاصيل اجتماع المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو مع الألماني فليك، حيث تم الحديث عن مشروع الفريق، وتحديدًا اللاعبين الشباب، ومناقشة المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدرب الألماني.

في الوقت نفسه، نفت مصادر لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، حدوث اجتماع في لندن بين ديكو وفليك، لكن الأمر الوحيد المؤكد، هو عدم قبول المدرب الألماني، عرض تشيلسي الإنجليزي، وجميع المفاوضات مع الأندية الأخرى.

من هو هانز فليك مدرب برشلونة الجديد 2025.. الأندية والبطولات والسيرة الذاتية

مفاوضات برشلونة مع فليك تمت

ووفقًا للتقارير، هناك اتفاق شفهي بين فليك وبرشلونة، حيث تم الاتفاق على جميع الشروط وبنود التعاقد، لكنه توقف منذ 3 أسابيع، بسبب تأكيد تشافي استمرار في منصبه مع الفريق.

من هو هانز فليك مدرب برشلونة الجديد 2025

هانز فليك مدرب برشلونة الجديد

هانز فليك، مدرب كرة قدم، من مواليد 24 فبراير 1965.

آخر تجربة تدريبية له كانت مع منتخب ألمانيا.

لم يتول تدريب أي فريق كبير قبل بايرن ميونخ، حيث درب فريق فيكتوريا بامنتال في الفترة من 1996 حتى 2000، وهوفنهايم من 2000 حتى 2005.

عمل مدربا مساعدًا لمدرب منتخب ألمانيا، يواكيم لوف، خلال الفترة من 2006 حتى 2014.

تولى منصب المدرب المساعد في فريق بايرن ميونخ، مع المدير الفني كوفاتش.

في نوفمبر 2020، تولى هانز فليك تدريب بايرن ميونخ، خلفًا لـ كوفاتش، الذي رحل بعد تدهور النتائج.

حقق 8 ألقاب طوال مسيرته التدريبية كانت مع فريق بايرن ميونخ، وهم:

(الدوري الألماني مرتين – دوري أبطال أوروبا – كأس العالم للأندية – كأس ألمانيا – كأس ألمانيا – كأس السوبر الألماني – كأس السوبر الأوروبي)

يعد المدرب الوحيد الذي حطم رقم بيب جوارديولا، حيث يعد الاثنين هما فقط من نجحا في تحقيق السداسية التاريخية.

يتوقع أن يكون مدرب برشلونة الجديد بداية من موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هو مدرب برشلونة 2025 تفاصيل اتفاق لابورتا مع مدرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هو مدرب برشلونة 2025.. تفاصيل اتفاق لابورتا مع مدرب برشلونة الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية من هو مدرب برشلونة 2025.. تفاصيل اتفاق لابورتا مع مدرب برشلونة الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- محمود عدوي من هو مدرب برشلونة 2025.. وسط حالة الجدل والترقب التي تعيشها جماهير برشلونة، يبحث الكثير عن مستقبل الفريق، سواء برحيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق، أو الاستعانة بمدرب جديد لبرشلونة. برشلونة 2025، حيث كشفت الصحافة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :