2024-05-23T09:25:16+03:00

اندريك يكشف عن سبب تفضيله الانتقال لريال مدريد عن برشلونة

– تحدث اندريك عن سبب تفضيله لعرض ريال مدريد عن الانتقال لبرشلونة أو باريس سان جيرمان ، اللذان أبديا اهتمامًا بالتوقيع معه.

قال اندريك ” “لم يكن خيارًا، ريال مدريد كانت دائما حلمًا، لم يكن علي أن أختار أي شيء، لقد حققت حلمًا فقط”.

هذا ومن المنتظر أن ينتقل اندريك ليبدأ مشواره مع الريال في الصيف المقبل بعد أن يتم عامه الثامن عشر ، والذي يتيح له اللعب في أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اندريك يكشف عن سبب تفضيله الانتقال لريال مدريد عن برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اندريك يكشف عن سبب تفضيله الانتقال لريال مدريد عن برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اندريك يكشف عن سبب تفضيله الانتقال لريال مدريد عن برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث اندريك عن سبب تفضيله لعرض ريال مدريد عن الانتقال لبرشلونة أو باريس سان جيرمان ، اللذان أبديا اهتمامًا بالتوقيع معه. قال اندريك ” “لم يكن خيارًا، ريال مدريد كانت دائما حلمًا، لم يكن علي... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :