2024-06-15T07:36:03+03:00

الأهلي يبدأ تدريباته بدون راحة استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

السبت 15/يونيو/2024 - 07:35 ص

يبدأ فريق الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، استكمال التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري بدون أي راحة.

ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم السبت، بدون راحة، في بداية الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري تحت قيادة مارسيل كولر.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي أمام فاركو تدريبات استشفائية على هامش مران الأهلي الجماعي من أجل التخلص من الإجهاد.

بينما سيحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية غد الأحد، قبل العودة لاستكمال التحضيرات لخوض لقاء الاتحاد السكندري.

وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره فاركو في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الجمعة على ملعب برج العرب.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقد رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 36، ليحتل المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يبدأ تدريباته بدون راحة استعداد ا لمواجهة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يبدأ تدريباته بدون راحة استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يبدأ تدريباته بدون راحة استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 15/يونيو/2024 - 07:35 ص يبدأ فريق الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الاتحاد السكندري في... , نشر في السبت 2024/06/15 الساعة 07:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :