2024-06-18T12:44:25+03:00

بسبب مشادة.. عبد الله السعيد مهدد بغرامة كبيرة في الزمالك (خاص)

12:39 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

عبد الله السعيد

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، «غاضبًا» من عبد الله السعيد، بسبب ما بدر منه خلال استبداله أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعتهما أمس فى بطولة الدوري.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن البرتغالي جوزيه جوميز لاحظ كل ما بدر من عبد الله السعيد أثناء خروجه من الملعب وحديثه غير اللائق على حد قول المصدر مع أندريه بيكي المدرب العام للفريق.

أندريه بيكي يوضح لجوميز كواليس أزمة عبد الله السعيد 

وأشار المصدر، إلى أن أندريه بيكي المدرب العام للفريق، نقل لجوميز كل ما بدر من عبد الله السعيد وأنه كان يستعجله للخروج من الملعب ونزول موتيابا بدلا منه، إلا أنه رد عليه بغضب وهاجمه أثناء الخروج ملوحا له بيده.

وتابع: «عبد الله السعيد مهدد بالفعل بتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه وفقا للائحة الفريق الداخلية، بسبب حديثه ومشادته الكلامية مع المدرب العام للفريق».

الزمالك يخسر من المصري بهدفين فى دوري  NiLE

وتعرض فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة دوري NiLE.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، بينما رفع فريق المصري، تحت قيادة على ماهر المدير الفني، رصيده إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب مشادة عبد الله السعيد مهدد بغرامة كبيرة في الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب مشادة.. عبد الله السعيد مهدد بغرامة كبيرة في الزمالك (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بسبب مشادة.. عبد الله السعيد مهدد بغرامة كبيرة في الزمالك (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:39 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024 عبد الله السعيد كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، «غاضبًا» من عبد الله السعيد، بسبب... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :