2024-06-18T15:28:33+03:00

موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

إسكتلندا ضد سويسرا.. يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام حاليًا في ألمانيا.

إسكتلندا ضد سويسرا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية.

إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

يستعد منتخب إسكتلندا الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سويسرا، وذلك في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024، والتي تضم أيضًا «ألمانيا - المجر»، حيث يبحث رفقاء آندي روبيرتسون عن الفوز والنقاط الثلاث فقط لا غير.

وسقط منتخب إسكتلندا في الجولة الأولى أمام ألمانيا «المستضيف» بخماسية مقابل هدف، لذلك باتت مباراة سويسرا بمثابة الأمل الآخير للمنتخب الإسكتلندي من أجل البقاء في بطولة يورو 2024.

منتخب إسكتلندا

بينما حقق منتخب سويسرا فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى أمام المجر بثلاثية مقابل هدف، لذلك يسعى رفقاء تشاكا في تحقيق الفوز خلال تلك المواجهة أمام إسكتلندا من أجل ضمان التأهل المبكر إلى دور 16 بطولة يورو 2024.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

1- ألمانيا 3 نقاط.

2- سويسرا 3 نقاط.

3- المجر 0 نقاط.

4- إسكتلندا 0 نقاط.

منتخب ألمانيا

موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب سويسرا

وتنطلق مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

القنوات الناقلة لمباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسكتلندا ضد سويسرا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد إسكتلندا ضد سويسرا.. يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام حاليًا في ألمانيا. إسكتلندا ضد سويسرا وتقدم «الأسبوع»... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :