2024-06-15T08:12:37+03:00

المنتخب الأولمبي ينتظر رد العراق لحسم ودية البروفة الأخرة قبل الأولمبياد

السبت 15/يونيو/2024 - 08:10 ص

يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تلقي رد رسمي على العرض الذي قدمه لمنتخب العراق الأولمبي، لترتيب مباراة ودية تقام بين المنتخبين في فرنسا.

رد منتظر من المنتخب العراقي

وعلم القاهرة 24 أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يعول بدرجة كبيرة على قبول المنتخب العراقي عرض إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، في مدينة بوردو بفرنسا يوم 17 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تكون هذه الودية هي البروفة الأخيرة لمنتخب مصر الأولمبي قبل خوض منافسات أولمبياد باريس، والتي يفتتح الفراعنة الصغار مشوارهم فيها يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة منتخب الدومينيكان.

واتفق المنتخب الأولمبي بشكل نهائي على إقامة مباراة ودية أمام نظيره منتخب أوكرانيا في فرنسا يوم 14 يوليو المقبل، وذلك على هامش المعسكر الختامي للفراعنة استعدادًا للأولمبياد وهو المعسكر الذي يقام في مدينة بوردو بفرنسا بداية من يوم 10 يوليو.

ويتطلع ميكالي لاستغلال آخر وديتين لمنتخب مصر الأولمبي في معسكر فرنسا للاطمئنان على مستوى اللاعبين ورفع جاهزيتهم لأقصى درجة ممكنة، قبل بدء المنافسات الرسمية في الأولمبياد والتي يخوضها الفراعنة ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الدومينيكان وإسبانيا وأوزبكستان.

يذكر أن المنتخب الأولمبي خاض مؤخرًا معسكرا في القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 11 يونيو الجاري، وعلى هامش هذا المعسكر خاض الفراعنة مباراتين وديتين أمام منتخب كوت ديفوار الأولمبي حقق فيهما المنتخب الأولمبي الفوز بنتيجتي 1 – صفر و2 – 1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأولمبي ينتظر رد العراق لحسم ودية البروفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأولمبي ينتظر رد العراق لحسم ودية البروفة الأخرة قبل الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المنتخب الأولمبي ينتظر رد العراق لحسم ودية البروفة الأخرة قبل الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 15/يونيو/2024 - 08:10 ص يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تلقي رد رسمي على العرض الذي قدمه لمنتخب العراق الأولمبي، لترتيب مباراة ودية تقام بين المنتخبين في فرنسا. رد منتظر من المنتخب... , نشر في السبت 2024/06/15 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :