2024-06-16T07:48:50+03:00

موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:46 ص

يستعد فريق الكرة الاول بنادي المقاولون العرب تحت قيادة مديره الفني معتمد جمال، لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المقاولون العرب أمام نظيره فريق طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز. 

وسوف تذاع مباراة المقاولون العرب أمام نظيره فريق طلائع الجيش، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

يدخل فريق المقاولون العرب مباراة طلائع الجيش وهو يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، حيث لعب ذئاب الجبل 23 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما تعادل في 7 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 13 مباراة. 

على الناحية الأخر فريق طلائع الجيش يدخل المباراة وهو يملك في رصيده 33 نقطة، في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 23 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، بينما تعادل في 9 مواجهات، وتلقى الفريق الخسارة في 6 مباريات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 07:46 ص يستعد فريق الكرة الاول بنادي المقاولون العرب تحت قيادة مديره الفني معتمد جمال، لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  موعد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 07:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :