2024-06-23T21:13:06+03:00

نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز.. الفريق البورسعيدي يتعرض للهزيمة

الأحد 23/يونيو/2024 - 09:04 م

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة  الدوري المصري الممتاز بفوز فريق سيراميكا بهدفين دون رد. 

نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا 

وأقيمت مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب  برج العرب، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. 

وأحرز هدف فريق سيراميكا كليوباترا الأول في مرمى فريق المصري البورسعيدي اللاعب صديق أوجولا في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وتقدم بالهدف الثاني عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 86. 

ترتيب المصري وسيراميكا في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 26 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 9 لقاءات. 

فيما تجمد رصيد فريق المصري البورسعيدي عند 42 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 26 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، بينما تلقى الفريق البورسعيدي الخسارة في 8 مواجهات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز.. الفريق البورسعيدي يتعرض للهزيمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز.. الفريق البورسعيدي يتعرض للهزيمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 09:04 م انتهت منذ قليل أحداث مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة  الدوري المصري الممتاز بفوز فريق سيراميكا بهدفين دون رد.  نتيجة مباراة... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :