2024-06-16T10:00:53+03:00

إيهاب أمين على رأس قائمة منتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات أولمبياد باريس

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السلة بقيادة مديره الفني الألماني هنريك رودل، قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر اليونان، في إطار الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة

وضمت قائمة منتخب مصر لكرة السلة كل من «كريم حاتم، وأحمد عادل، ويوسف رفعت، وإيهاب أمين، ويوسف شحاتة، وعمر هشام، وأحمد ياسر ريحان، ومهاب ياسر، وعبدالرحمن نادر، وعمرو الجندي، وعمر الشيخ، وهيثم كمال، وباتريك جاردنر، وخالد عبدالناصر، وأنس أسامة، وعمر طارق».

ومن المقرر أن يتجه منتخب مصر إلى لاتفيا لعمل معسكر إعداد، ثم يتجه بعد ذلك إلى اليونان للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي ستبدأ في 2 يوليو المقبل.

مجموعة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

ويقع في المجموعة الثالثة بتصفيات الأولمبياد التي تُقام منافساتها في اليونان «مصر - اليونان - الدومينيكان - سلوفينيا - نيوزيلندا - كرواتيا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيهاب أمين على رأس قائمة منتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيهاب أمين على رأس قائمة منتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إيهاب أمين على رأس قائمة منتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السلة بقيادة مديره الفني الألماني هنريك رودل، قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر اليونان، في إطار الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :