2024-06-16T10:12:27+03:00

عقبة تؤجل حسم ودية البروفة الأخيرة لـ المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:03 ص

يواصل الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي بقيادة محمود حرب تحركاته للاتفاق على مباراة ودية ليخوضها المنتخب في ختام تحضيراته لخوض منافسات أولمبياد باريس.

محاولات للاتفاق على ودية البروفة الأخيرة للمنتخب الأولمبي

وعلم القاهرة 24، أن محاولات الاتفاق على مباراة ودية ثانية ليخوضها المنتخب الأولمبي يوم 17 يوليو المقبل في فرنسا تواجه بعض الصعوبات، نتيجة اتفاق معظم المنتخبات المشاركة  في أولمبياد باريس على المباريات الودية الختامية التي ستخوضها قبل الأولمبياد.

واتفقت بعض منتخبات أولمبياد باريس على خوض مباراتين وديتين خلال معسكرها الأخير في فرنسا، بحيث تكون الودية الأولى أمام منتخب، فيما تكون الودية الثانية أمام أحد فرق الأندية الفرنسية.

 وفضل العديد من منتخبات أولمبياد باريس عدم خوض وديتين أمام منتخبات، وهو ما يصعب بعض الشيء محاولات البحث عن ودية ثانية لمنتخب مصر الأولمبي.

واتفق المنتخب الأولمبي مع نظيره الأوكراني على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين يوم 14 يوليو المقبل في مدينة بوردو في فرنسا، حيث يقيم منتخب مصر الأولمبي هناك معسكره الختامي بداية من يوم 10 يوليو استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد باريس.

وبناء على رغبة وطلب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي تجري في الوقت الحالي محاولات للاتفاق على ودية ثانية ليخوضها المنتخب يوم 17 يوليو، فيما يعد المنتخب العراقي أحد المنتخبات المرشحة لمواجهة الفراعنة الصغار في الودية الثانية.

ويستهل المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة منتخب الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما يلاقي الفراعنة منتخبي أوزبكستان وإسبانيا في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات يومي 27 و30 يوليو على الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقبة تؤجل حسم ودية البروفة الأخيرة لـ المنتخب الأولمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقبة تؤجل حسم ودية البروفة الأخيرة لـ المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عقبة تؤجل حسم ودية البروفة الأخيرة لـ المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 10:03 ص يواصل الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي بقيادة محمود حرب تحركاته للاتفاق على مباراة ودية ليخوضها المنتخب في ختام تحضيراته لخوض منافسات أولمبياد باريس. محاولات للاتفاق على ودية البروفة الأخيرة... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :