2024-06-24T11:36:33+03:00

راشد الملا يفوز بلقب الجولة الثانية في مونديال الدراجات المائية بإيطاليا

حقق راشد الملا، نجم فريق أبوظبي للرياضات البحرية لقب الحركات الاستعراضية في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية التي أقيمت أمس على شواطئ أولبيا بجزيرة سردينيا الإيطالية، وذلك من خلال تقديم أفضل استعراض في منافسات فئته التي حصل فيها على العلامة الكاملة بـ” 50 نقطة “.

ويواصل الملا، بهذا الإنجاز، صدارته لمونديال الدراجات المائية برصيد 97 نقطة، حيث كان قد فاز بالمركز الأول في الجولة الأولى التي أقيمت في فيتنام مارس الماضي، وحقق فبها الصدارة برصيد 47 نقطة، ليقترب من الفوز بلقبه السادس لبطولة العالم في فئة الحركات الاستعراضية.

وأهدى سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية إنجاز الملا وفريق أبوظبي إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وقال الرميثي: “أثبت الملا أنه بطل من طراز فريد، ونحن سعداء بما يحققه من إنجازات تعكس حجم الجهد الذي يبذله والدعم الكبير الذي يوفره له النادي”.

من جانبه عبر راشد الملا عن سعادته بالإنجاز الذي عزز موقعه في صدارة المنافسات، مشيرا إلى أنه يستعد للجولة المقبلة في إندونيسيا التي تقام في نوفمبر المقبل ولا سيما أنها ستكون جولة حاسمة.

وقال الملا: “سعادتي كبيرة لأنني رفعت علم الدولة على منصة التتويج في إيطاليا، بعد منافسات قوية مع نخبة دراجي العالم”.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راشد الملا يفوز بلقب الجولة الثانية في مونديال الدراجات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راشد الملا يفوز بلقب الجولة الثانية في مونديال الدراجات المائية بإيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن راشد الملا يفوز بلقب الجولة الثانية في مونديال الدراجات المائية بإيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق راشد الملا، نجم فريق أبوظبي للرياضات البحرية لقب الحركات الاستعراضية في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية التي أقيمت أمس على شواطئ أولبيا بجزيرة سردينيا الإيطالية، وذلك من خلال تقديم أفضل استعراض في منافسات فئته التي حصل فيها على... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :