2024-06-24T15:24:08+03:00

مصدر باتحاد الكرة: تكلفة الطاقم الأجنبي للقمة 40 ألف دولار.. والأهلي يتحمل المبلغ

الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:13 م

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي هو من يتحمل مستحقات طاقم التحكيم الأجنبي الإسباني الذي يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء المقرر له على ستاد القاهرة الدولي مساء غد الثلاثاء.

مصدر باتحاد الكرة: الأهلي يتحمل 40 ألف دولار تكلفة حكام القمة

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ القاهرة 24، إنه حتى إذا لم يشارك الزمالك في المباراة فمن يتحمل تكلفة استقدام الطاقم الأجنبي هو النادي الأهلي لأنه من طلب تواجد طاقم تحكيم أجنبي.

وأكد المصدر أن قيمة تكلفة استقدام طاقم تحكيم أجنبي هي 40 ألف دولار وليس الأرقام الذي يتم تناولها بمعني أن الأهلي تحمل ما يقترب من 2 مليون جنيه من أجل الطاقم الإسباني لمباراة القمة أمام الزمالك.

طاقم تحكيم القمة 

حكم ساحة: اليخاندرو مونييز رويز.

حكم مساعد أول: ديسجو سانشيز روخو.

حكم مساعد ثان: فابيان بلانكو.

حكم رابع: فرانشيسكو خوسيه.

حكم VAR: سانتياجو خايمي.

حكم VAR مساعد: أنخيل أورتيز

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بشكل طبيعي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وتم اتخاذ قرار بإراحة لاعبي الفريق أمس من التدريبات الجماعية، حتى يعود اللاعبين اليوم الاثنين، للمران الختامي قبل مباراة الزمالك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر باتحاد الكرة تكلفة الطاقم الأجنبي للقمة 40 ألف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر باتحاد الكرة: تكلفة الطاقم الأجنبي للقمة 40 ألف دولار.. والأهلي يتحمل المبلغ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر باتحاد الكرة: تكلفة الطاقم الأجنبي للقمة 40 ألف دولار.. والأهلي يتحمل المبلغ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:13 م كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي هو من يتحمل مستحقات طاقم التحكيم الأجنبي الإسباني الذي يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :