2024-06-16T10:21:11+03:00

فيرلاند ميندي يحقق اللقب الأكبر في الريال لعام 2024

– تناولت الصحافة الإسبانية وقع الحالة البدنية الحالية لفيرلاند ميندي على قسم العلاج الطبيعي في النادي بعد تقديمه موسم مميز مع الريال.

بعد الإصابات المتعددة للفرنسي ، تعافى بشكل تام وبات في أفضل حالاته البدنية حتى أنه لم يراوغ سوى مرة واحدة في دوري الأبطال، في تألق كامل جعل الإعلام الإسباني يصف وقع الأمر على أنه ” اللقب الأكبر للريال هذا العام”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيرلاند ميندي يحقق اللقب الأكبر في الريال لعام 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيرلاند ميندي يحقق اللقب الأكبر في الريال لعام 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيرلاند ميندي يحقق اللقب الأكبر في الريال لعام 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تناولت الصحافة الإسبانية وقع الحالة البدنية الحالية لفيرلاند ميندي على قسم العلاج الطبيعي في النادي بعد تقديمه موسم مميز مع الريال. بعد الإصابات المتعددة للفرنسي ، تعافى بشكل تام وبات في أفضل حالاته... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :