2024-06-16T10:36:02+03:00

الرواتب تعطل إتمام الأهلي لصفقة المهاجم الأجنبي - تقرير

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:29 ص

لا شك في أن رواتب اللاعبين الأجانب تمثل عائقًا أمام الأندية المصرية وبخاصة الأهلي والزمالك، من أجل إتمام الاتفاق معهم، وهو السيناريو الذي تكرر سابقًا في أكثر من مناسبة مع قطبي الكرة المصرية.

أسماء مرشحة لارتداء القميص الأحمر 

في الفترة الأخيرة، ترددت أسماء لمهاجمين أجانب من أجل أن يرتدوا قميص فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ولعل أبرزهم البوركيني محمد كوناتيه، والأردني يزن النعيمات، والجزائري بغداد بونجاح، ومن قبلهم كان السوري عمر السومة، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

في كل مرة، كنا نسمع أن فشل إتمام صفقة المهاجم الأجنبي هو إما عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب، أو الراتب الذي يتقاضاه اللاعب كبير للغاية ولن تكون إدارة الأهلي قادرة على دفع هذا الراتب للمهاجم، ويتم اللجوء لمهاجم آخر يأخذ راتبا أقل.

الرواتب تقف عائقًا أمام إتمام الأهلي لصفقة المهاجم الأجنبي

بغداد بونجاح المهاجم المخضرم الذي رحل عن صفوف فريق السد القطري، وسرعان ما ارتبط اسمه بالقدوم إلى فريق النادي الأهلي لتدعيم الهجوم، لكن عندما تنظر إلى راتبه في ناديه القطري، تجده يتقاضى ما يقترب من مبلع 5 ملايين دولار، وهو الأمر الذي يفوق سقف رواتب اللاعبين داخل القلعة الحمراء، وما يُصعّب إتمام صفقة المهاجم الأجنبي لصفوف الفريق المصري.

حمد الله الذي ارتبط اسمه في الساعات الماضية بالأهلي من أجل تدعيم خط الهجوم، يحصل مع فريق اتحاد جدة السعودي حسب تسريبات من مواقع سعودية على 20 مليون ريال سعودي كمكافآت وحوافز فقط دون الكشف عن راتبه الأساسي الذي بكل تأكيد لن يكون قليلًا.

العديد من اللاعبين الأجانب خصوصا المهاجمين الذين تتفاوض معهم إدارة النادي الأهلي، يفشل مجيئهم إلى مصر بسبب ارتفاع رواتبهم والذي لا يتناسب مع سقف الرواتب الموجود داخل جدران القلعة الحمراء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرواتب تعطل إتمام الأهلي لصفقة المهاجم الأجنبي تقرير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرواتب تعطل إتمام الأهلي لصفقة المهاجم الأجنبي - تقرير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الرواتب تعطل إتمام الأهلي لصفقة المهاجم الأجنبي - تقرير ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 10:29 ص لا شك في أن رواتب اللاعبين الأجانب تمثل عائقًا أمام الأندية المصرية وبخاصة الأهلي والزمالك، من أجل إتمام الاتفاق معهم، وهو السيناريو الذي تكرر سابقًا في أكثر من مناسبة مع قطبي الكرة المصرية.... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :