2024-06-16T10:44:58+03:00

 اليونايتد شوكة في حلق برشلونة للتعاقد مع كوبي ماينو

- ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يضع النجم الإنجليزي كوبي ماينو، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، ضمن قائمته لتعزيز وسط الميدان

التقارير أفادت بأنه على الرغم من اقتراب البارسا من التوصل لاتفاق مع اللاعب، إلى أن اليونايتد سيقف كالشوكة في حلق برشلونة، حيث يرفض النادي الإنجليزي الاستغناء عن نجمه مع تفضيل تجديد عقده


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليونايتد شوكة في حلق برشلونة للتعاقد مع كوبي ماينو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل  اليونايتد شوكة في حلق برشلونة للتعاقد مع كوبي ماينو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة  اليونايتد شوكة في حلق برشلونة للتعاقد مع كوبي ماينو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يضع النجم الإنجليزي كوبي ماينو، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، ضمن قائمته لتعزيز وسط الميدان التقارير أفادت بأنه على الرغم من اقتراب البارسا من التوصل لاتفاق مع... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :