2024-06-16T11:12:34+03:00

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل مدافع الفريق

الأحد 16/يونيو/2024 - 11:04 ص

أغلق مجلس إدارة  نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ملف رحيل نجم الفريق ومدافعه الدولي التونسي حمزة المثلوثي عن الزمالك في نهاية الموسم الحالي متمسكا بوجود اللاعب وعدم رحيله.

قرار قاطع من إدارة الزمالك 

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض مناقشة أي عروض للاعب في الفترة القادمة خاصة وانه من العناصر الأساسية في الفريق والتي لا غنى عنها واستمراره مع الفريق في الفترة القادمة أمر لا مفر منه.

وأكد المصدر أن النادي لم تصله من الأساس أي عروض تخص اللاعب، كما ظهر في بعض وسائل إعلام حول وجود عرض أو أولوية من الترجي التونسي للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن اللاعب متمسك بالبقاء مع الزمالك وعدم الرحيل في ظل المستوى المميز الذي يقدمه وأنه أصبح من العناصر الأساسية ومصدر ثقة قوية للفريق الأبيض.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك استقر على تعديل عقد اللاعب في الفترة المقبلة من أجل وضعه في المكان التي يستحقها مع الفريق.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادًا للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل مدافع الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يغلق الباب أمام رحيل مدافع الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يغلق الباب أمام رحيل مدافع الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 11:04 ص أغلق مجلس إدارة  نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ملف رحيل نجم الفريق ومدافعه الدولي التونسي حمزة المثلوثي عن الزمالك في نهاية الموسم الحالي متمسكا بوجود اللاعب وعدم رحيله. قرار قاطع من... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :