2024-06-16T11:13:47+03:00

«العريس» يعود إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام الاتحاد السكندري

11:04 ص | الأحد 16 يونيو 2024

الأهلي

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم ملامح تشكيل الأهلي في مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

وعلم «الوطن سبورت» أنّ كولر استقر على أول تغييراته في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد، بعودة محمد هاني ليقود الجبهة اليسرى بدلا من عمر كمال عبدالواحد، الذي شارك في تشكيل الأهلي بالمباراة الأخيرة أمام فاركو.

وغاب محمد هاني عن قائمة الأهلي أمام فاركو بسبب حفل زفافه، إذ حصل اللاعب على إذن بالحصول على راحة سلبية 3 أيام لعقد قرانه بعد انتهاء معسكر منتخب مصر.

كولر يفاضل بين عمر كمال عبدالواحد وكريم فؤاد في الجبهة اليسرى

                      حفل زفاف محمد هاني لاعب الأهلي

ورغم استقرار مارسيل كولر على عودة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلا من عمر كمال عبدالواحد، إلا أنّ المدرب السويسري لم يستبعد الأخير من حساباته إذ يفاضل بينه وبين كريم فؤاد للعب بمركز الظهير الأيسر.

وفاز الأهلي أمام فاركو بهدفين مقابل هدف أحرزهما إمام عاشور، قبل خوض مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نادي الاتحاد السكندري، إذ تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العريس يعود إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام الاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «العريس» يعود إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «العريس» يعود إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:04 ص | الأحد 16 يونيو 2024 الأهلي يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم ملامح تشكيل الأهلي في مباراته المقبلة أمام الاتحاد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :