2024-06-16T11:28:42+03:00

ميسي يختار إيميليانو مارتينيز الحارس الأفضل في العالم

11:21 ص | الأحد 16 يونيو 2024

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي

اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، أفضل حارس في العالم خلال الفترة الأخيرة من وجهة نظره.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض منافسات كوبا أمريكا والمقرر إقامتها في الفترة 21 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.

ميسي يختار أفضل حارس في العالم من وجهة نظره

وبسؤال ميسي عن الحارس الأفضل في العالم خلال مقابلته مع شبكة «ESPN» الإسبانية، وإذا كان إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني وأستون فيلا الإنجليزي، هو الأفضل في العالم أم لا، فأجاب ليو: «بالنسبة لي، نعم إيميليانو الأفضل في العالم حاليًا».

وأضاف: «أعتقد أنه إذا لم يكن الأفضل في العالم، فهو من بين الأفضل دون أدنى شك، لقد أظهر ذلك بعد أدائه الرائع سواء رفقة منتخبنا الوطني أو ناديه أستون فيلا.. وأعتقد أنّه اليوم في ناديه جزء أساسي من الفريق، لقد حقق الهدف الذي كان لديه في مسيرته وهو التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما نجح فيه بالفعل».

واختتم النجم الأرجنتيني: «ليس لدي أدنى شك في أن الكثير من الفضل في ذلك (التأهل لدوري الأبطال) يعود إليه وأدائه الفدائي رفقة زملائه في الفريق».

ويضرب منتخب راقصي التانجو موعدًا مع نظيره الكندري، يوم الجمعة الموافق 21 يونيو، في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يختار إيميليانو مارتينيز الحارس الأفضل في العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يختار إيميليانو مارتينيز الحارس الأفضل في العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميسي يختار إيميليانو مارتينيز الحارس الأفضل في العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:21 ص | الأحد 16 يونيو 2024 ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، أفضل حارس في العالم خلال الفترة الأخيرة من وجهة نظره. ويستعد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :