2024-06-16T11:36:46+03:00

هل يتحول فريق برشلونة للاعبي كمال أجسام مع فليك؟!

– بالرغم من قناعة هانسي فليك بأن كرة القدم تغيرت بشكل كامل عما كانت عليه قبل عشرة أعوام حيث باتت هناك أهمية مضاعفة للجانب البدني إلا أنه لن يحول لاعبي برشلونة لكمال أجسام.

تعزيز الناحية البدنية أمر أساسي في اللعبة خلال الفترة الحالية لذا فالعمل على تلك النقطة سيكون من أبرز ما حمل الألماني في جعبته ، والذي يُنتظر أن يظهر أثره الإيجابي في الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يتحول فريق برشلونة للاعبي كمال أجسام مع فليك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يتحول فريق برشلونة للاعبي كمال أجسام مع فليك؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يتحول فريق برشلونة للاعبي كمال أجسام مع فليك؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بالرغم من قناعة هانسي فليك بأن كرة القدم تغيرت بشكل كامل عما كانت عليه قبل عشرة أعوام حيث باتت هناك أهمية مضاعفة للجانب البدني إلا أنه لن يحول لاعبي برشلونة لكمال أجسام. تعزيز الناحية البدنية أمر أساسي... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :