2024-06-16T14:01:01+03:00

رونالدينيو: أشجع البرازيل فى كوبا أمريكا واللاعبون الشباب يحتاجون للدعم

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة السابق فسر تصريحاته بشأن مشاركة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تنطلق خلال الفترة من 21 يوليو حتى 14 يوليو.

وكان رونالدينيو قد صرح فى وقت سابق بأنه ليس لديه نية على الإطلاق لمشاهدة أي مباراة من مباريات بلاده فى كوبا أمريكا.

وقال رونالدينيو في تصريحات لشبكة "سكاى سبورت"، "قلت ذلك للحصول على رد فعل من الجميع، سأشجع البرازيل كما لم يحدث من قبل، بالطبع أنا أشجعهم!، البرازيل تحتاج إلى هذا الدعم، فاللاعبون الشباب لديهم الكثير من المواهب، وهم فى حاجة ماسة إلى دعم الشعب البرازيلي".

وأضاف نجم البرازيل السابق، "إنها كوبا أمريكا الآن ويمكننا العودة باللقب، لقد تعاونت مع ريكسونا لدعم البرازيل، وسوف نقوم بإنشاء سلسلة ضخمة من الدعم للبرازيل".

ويتصدر منتخب البرازيل قائمة أغلى منتخبات كوبا أمريكا، حيث وصلت قيمة السامبا إلى  1.26 مليار يورو من إجمالي القيمة التسويقية لجميع المنتخبات المشاركة والتي تبلغ  4.23 مليار يورو.

ومن المقرر أن تقام مباريات نصف النهائي يومي 9 و10 من يوليو أيضا، ثم تُلعب مباراة الثالث والرابع يوم 13 من الشهر نفسه، ويُقام النهائي يوم 14 يوليو.

وسيلعب متصدر المجموعة الأولى فى كوبا أمريكا مع وصيف الثانية، ومتصدر الثانية سيواجه وصيف الأولى، ليلتقي الفائزان في نصف النهائي.

ونفس الحال بالنسبة للمجموعتين الثالثة والرابعة، حيث سيلعب متصدر الثالثة مع وصيف الرابعة، ثم يلاقى وصيف الثالثة متصدر الرابعة.

وجاءت مجموعات كوبا أمريكا  كالتالي:

المجموعة الأولى: الأرجنتين - بيرو - تشيلي – كندا.

المجموعة الثانية: المكسيك - الإكوادور - فنزويلا – جامايكا.

المجموعة الثالثة: الولايات المتحدة الأمريكية - أوروجواي - بنما – بوليفيا.

المجموعة الرابعة: البرازيل - كولومبيا - باراجواي – كوستاريكا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدينيو أشجع البرازيل فى كوبا أمريكا واللاعبون الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدينيو: أشجع البرازيل فى كوبا أمريكا واللاعبون الشباب يحتاجون للدعم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع رونالدينيو: أشجع البرازيل فى كوبا أمريكا واللاعبون الشباب يحتاجون للدعم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة السابق فسر تصريحاته بشأن مشاركة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تنطلق خلال الفترة من 21 يوليو حتى 14 يوليو.وكان رونالدينيو قد صرح فى وقت سابق بأنه ليس لديه نية على الإطلاق... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم