2024-06-16T14:01:12+03:00

روديجر: بيلينجهام أعظم مواهب جيله

- أشاد الدولي الالماني أنطونيو روديجر مدافع فريق ريال مدريد بزميله في الفريق الملكي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، بعد تألقه في الموسم الأول مع اللوس بلانكوس.

وقال روديجر خلال تصريحاته: “يجب أن أكون صادقًا حقًا، لم أكن أعرف الكثير عنه من قبل، لكنه فاجأ الجميع نوعًا ما، أن آتي إلى هنا في سن العشرين وأقدم ما قدمه حتى الآن، يجب أن أشيد به على هذا”.

وأضاف: “لقد أوضح جود بيلينجهام بالفعل أنه يتوقع أن يقضي الجزء الأكبر من حياته المهنية في ريال مدريد، وهو ما يزيد من احتمالية أن أعظم المواهب في جيله لن تلعب أبدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روديجر بيلينجهام أعظم مواهب جيله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روديجر: بيلينجهام أعظم مواهب جيله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روديجر: بيلينجهام أعظم مواهب جيله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أشاد الدولي الالماني أنطونيو روديجر مدافع فريق ريال مدريد بزميله في الفريق الملكي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، بعد تألقه في الموسم الأول مع اللوس بلانكوس. وقال روديجر خلال تصريحاته: “يجب أن أكون... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :