2024-06-16T14:04:49+03:00

نجم الهلال الأجنبي من المجد إلى دوري يلو.. عرض مدوي

يستمر الحديث بشأن مستقبل نجوم نادي الهلال السعودي، خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

نجم الهلال الأجنبي إلى دوري يلو

وحسب الصحفي خورخي نيكولا، يعرض نادي نيوم الصاعد إلى دوري يلو راتب يتجاوز الـ 366 ألف يورو شهريًا من أجل التعاقد مع جناح الهلال، ميشايل لاعب الزعيم.

وتشير المصادر إلى أن نيوم، يسعى إلى المنافسة بقوة على بطاقة التأهل إلى دوري روشن، خاصة بعد ضمه لرومارينيو جناح نادي الاتحاد.

وتتنافس عدة أندية برازيلية من أجل الحصول على خدمات ميشايل لاعب الهلال.

ويسعى الهلال للبحث عن أفضل استفادة مالية من خلف اللاعب قبل رحيله، كما يسعى الهلال لضم لاعب أجنبي بدلًا منه في الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

إيطاليا تفلت من فخ ألبانيا وتحقق فوزا صعبا في يورو 2024

الإعلان عن صفقة نجم أرسنال خلال الأيام المقبلة.. من يوقع معه ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الهلال الأجنبي من المجد إلى دوري يلو عرض مدوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الهلال الأجنبي من المجد إلى دوري يلو.. عرض مدوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم الهلال الأجنبي من المجد إلى دوري يلو.. عرض مدوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مستقبل نجوم نادي الهلال السعودي، خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفي الجاري.نجم الهلال الأجنبي إلى دوري يلووحسب الصحفي خورخي نيكولا، يعرض نادي نيوم الصاعد إلى دوري يلو راتب يتجاوز الـ 366 ألف يورو شهريًا من أجل التعاقد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :