2024-06-16T14:36:24+03:00

تفوق الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي

الأحد 16/يونيو/2024 - 02:27 م

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الاثنين على ستاد الجيش في برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري. 

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي 

التقى الزمالك والمصري من قبل في 126 مباراة في مختلف المسابقات، فاز الزمالك في 74 مباراة، بينما فاز المصري في 22 مباراة. 

استطاع الزمالك تسجيل 202 هدف، بينما سجل المصري البورسعيدي 94 هدفا في شباك الأبيض. 

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين فاز المصري البورسعيدي على الزمالك بـ هدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفوق الأبيض تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفوق الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تفوق الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 02:27 م ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.  وتنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الاثنين على ستاد الجيش في... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم