2024-06-16T14:48:46+03:00

هل يمين يامال لاعب خارق ام هو ” بيضة ديك “

: بعد اول لقاء واول فوز لاسبانيا في بطولة اليورو هذا الصيف كان العنوان الابرز والاكبر فيها هو الفتى المغربي الاسباني لامين يامال .

قبل كل شيء هو موهبه صافيه ونقيه ولاعب قادر على تقديم مستويات اكبر بكثير بل وسيكون مؤثر في المستقبل … ولكن السوال هل يتناسق المديح والتطبيل للاعب مع ما يقدمه في المستطيل الاخضر حاليا…؟! وسوال اخر ما هي المشكلة الحقيقيه التي تواجه يامين وتواجه كل لاعبي كرة القدم …؟!

للاجابه على السوال الاول فالجميع يرى ما يحدث حاليا سواء في برشلونة او في المنتخب الاسباني لا يوجد لاعب مؤثره ولديها المهاره مثل لامين … بالتالي من المستحيل ان يذهب مديح الجمهور والصحفيين لفيران توريس او لجواو فيلكس وغيره من اللاعبين … بعباره اخرى الاسبان محتاجين ” اي زفه يفرحو فيها ” .

اما السوال الثاني والاهم هو ما يخص بمشاكل الاعبين الشباب في عالم كرة القدم ولعل النماذج كثيره وهي مشكلة الاستمراريه …! نعم اكبر مشكلة تواجه اي موهبه واي لاعب هي الاستمراريه … اما ان يتعرض اللاعب لاصابات متكرره مثلما حدث في برشلونه مع فاتي وحاليا بدري وجافي او ان الفريق باكمله لا يساعد تلك الموهبه على الاستمرار لتردي الاحوال والنتائج بالتالي يختفي اللاعب ويكون مجرد موضه وتنتهي .

بالتالي الاستمرار والثبات والتطوير هو اساس النجاح وعقب ذلك يمكن القول ان كان هذا لاعب كبير وله مستقبل او لا… على الاقل حتى ينضج ويصل للعشرين من عمره .

في الختام ابن المغرب حاليا هو اسطورة في برشلونة والمنتخب فقط هو بحاجة للهدوء والتطوير والاكثر من ذلك البعد عن الاصابات .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يمين يامال لاعب خارق ام هو بيضة ديك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يمين يامال لاعب خارق ام هو ” بيضة ديك “ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يمين يامال لاعب خارق ام هو ” بيضة ديك “..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : بعد اول لقاء واول فوز لاسبانيا في بطولة اليورو هذا الصيف كان العنوان الابرز والاكبر فيها هو الفتى المغربي الاسباني لامين يامال . قبل كل شيء هو موهبه صافيه ونقيه ولاعب قادر على تقديم مستويات اكبر بكثير بل وسيكون مؤثر في... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :