2024-06-16T15:01:14+03:00

رونالدينيو يكشف حقيقة تصريحات عدم تشجيع منتخب البرازيل

02:57 م | الأحد 16 يونيو 2024

النجم البرازيلي رونالدينيو

تراجع النجم البرازيلي رونالدينيو عن تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلا واسعا، بشأن عدم تشجيع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وانتشر مقطع فيديو لحوار نجم منتخب السامبا السابق مع قناة شهيرة برازيلية على يوتيوب أوضح فيها أن أسلوب لعب الجيل الحالي من منتخب بلاده يجعله يقرر التوقف عن مشاهدة المنتخب، ما أثار عاصفة من الانتقادات ضد رونالدينيو من قبل لاعب المنتخب وبرشلونة؛ رافينيا.

رونالدينيو يوضح حقيقة تصريحاته بشأن عدم تشجيع البرازيل

وخرج رونالدينيو ليوضح حقيقة كلامه في تصريحات تليفزيونية، وأنها كانت ضمن حملة إعلانية ترويجية وليس أكثر.

وتابع رونالدينيو: «تلك أمور تحدث على الإنترنت ولكن بالطبع سأشجع المنتخب، طالبت الجميع بردة فعل، البرازيل بحاجة للمساندة والآن الوقت الصحيح لفعل ذلك قبل كوبا أمريكا».

كان رافينيا نجم المنتخب البرازيلي الحالي خرج ليرد على رونالدينيو مشددا على أنه طلب من فينيسيوس جونيور لاعب البرازيل توفير تذاكر له لمشاهدة مباريات المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا، عكس ما صرح به أسطورة البرازيل بعدم رغبته في مشاهدة المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدينيو يكشف حقيقة تصريحات عدم تشجيع منتخب البرازيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدينيو يكشف حقيقة تصريحات عدم تشجيع منتخب البرازيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رونالدينيو يكشف حقيقة تصريحات عدم تشجيع منتخب البرازيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:57 م | الأحد 16 يونيو 2024 النجم البرازيلي رونالدينيو تراجع النجم البرازيلي رونالدينيو عن تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلا واسعا، بشأن عدم تشجيع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقبلة.... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :