2024-06-16T15:04:36+03:00

مشجعو إنجلترا مهددون بسحب تذاكرهم فى اليورو بسبب الإساءة للجنود الألمان

أبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تحدى بعض مشجعى منتخب إنجلترا المشارك فى بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، الشرطة الألمانية وذلك قبل لقاء منتخب بلادهم مع صربيا مساء اليوم.

مشجعو منتخب إنجلترا

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن لقطات جديدة ظهرت لمشجع إنجليزي يظهر وهو يقود هتافات "10 قاذفات ألمانية"، فى شوارع دوسلدورف، قبل مباراة الأسود الثلاثة مع منتخب صربيا، الليلة، وارتدى المشجع الموشوم نسخة طبق الأصل من قميص إنجلترا، بينما يجلس على أكتاف شخص ما ويحمل لعبة لانكستر تابعة لـ سلاح الجو الملكي البريطاني.

مشجعون إنجليز في ألمانيا

واصل المشجع الإنجليزي غناء الأغنية المهينة "عشر قاذفات ألمانية"، تُغنى على أنغام أغنية "إذا كنت سعيدًا وأنت تعرف ذلك"، تشير إلى الضحايا الألمان في الحرب العالمية الثانية، ويأتي ذلك بعدما حذرت الشرطة الألمانية أنصارها "لا تنزعجوا"، بينما كتب الاتحاد الإنجليزي خطابًا مشددًا يقول فيه إن المشجعين يخاطرون بسحب تذاكرهم إذا فشلوا في التصرف بشكل مناسب.

مشجعون إنجليز

وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه تم سماع الأغنية بانتظام في مباريات إنجلترا، بما في ذلك فوزها الأخير على البوسنة والهرسك 3-0، مساء الاثنين الماضي، وهناك مخاوف من إمكانية سماعها بشكل متكرر في منطقة اليورو، وعلى الرغم من تحذير السلطات الألمانية، إلا أنها عاجزة عن إيقافها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشجعو إنجلترا مهددون بسحب تذاكرهم فى اليورو بسبب الإساءة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشجعو إنجلترا مهددون بسحب تذاكرهم فى اليورو بسبب الإساءة للجنود الألمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مشجعو إنجلترا مهددون بسحب تذاكرهم فى اليورو بسبب الإساءة للجنود الألمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تحدى بعض مشجعى منتخب إنجلترا المشارك فى بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، الشرطة الألمانية وذلك قبل لقاء منتخب بلادهم مع صربيا مساء اليوم.مشجعو منتخب إنجلتراوذكرت الصحيفة البريطانية، أن لقطات جديدة ظهرت لمشجع... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :