2024-06-16T15:09:11+03:00

عطيف خارج الأهلي.. نهاية مؤسفة لنجم الراقي

يستمر الحديث بشأن مستقبل اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عطيف خارج حسابات الأهلي

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن اللاعب عبدالله عطيف بات خارج حسابات النادي الأهلي تمامًا في الموسم المقبل.

اللاعب من المتوقع أن يرحل عن الفريق في الموسم المقبل، بعد أن خرج في الموسم الماضي من حسابات المدرب يايسله بسبب الإصابة الطويلة.

الأهلي من المتوقع أن يخرج العديد من اللاعبين خارج القائمة بعد قرار التقليص، حيث يسمح بقيد 25 لاعبًا فقط في الموسم الجديد.

وحقق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم في الموسم الماضي خلف النصر.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

خطوة وحيدة تفصل النصر عن ضم أيقونة إيطاليا !

أوسبينا يرحل عن النصر وأتلتيكو ناسيونال يعلن ضمه رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عطيف خارج الأهلي نهاية مؤسفة لنجم الراقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عطيف خارج الأهلي.. نهاية مؤسفة لنجم الراقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عطيف خارج الأهلي.. نهاية مؤسفة لنجم الراقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مستقبل اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.عطيف خارج حسابات الأهليوأشارت التقارير الأخيرة إلى أن اللاعب عبدالله عطيف بات خارج حسابات النادي الأهلي تمامًا في الموسم المقبل.اللاعب من المتوقع أن... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :